تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي WhatsApp

 تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي WhatsApp

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk هو تطبيق مراسلة من تطوير شركة ميتا والذي تطبيق فيسبوك وانستقرام تابع لها، ونظرا للخصائص الفريدة التي يمتلكها التطبيق فقد تجاوز عدد مستخدميه 5 مليار خلال سنة 2024.

بسبب التحديثات الأخيرة طرأت الكثير من التعديلات على التطبيق لذلك يبحث الجميع عن طريقة تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk القديم ، على الأغلب لأن الكثير لم يتعودوا على الشكل و الخصائص الجديدة.

نبذة عن تنزيل الواتساب الاخضر الاصلي القديم

تم تطوير و نشر تطبيق واتساب من طرف الصديقين جان كوم و بريان اكتون أواخر عام 2009، وبعد النجاح الكبير الذي حققه تطبيق الواتساب الاخضر في اول خمس سنوات منذو اطلاقة، سارعت شركة ميتا بقيادة زوكربيرغ على الاستحواذ علية بصفة رسمة وقدرت الصفقة حينها بحوالي 20 مليار دولار.

يفضل أغلب الناس إستخدام واتساب الاخضر الاصلي القديم للتواصل مع أصدقائهم و أقاربهم ، ذلك بسبب المميزات التي يمتلكها مقارنة بباقي تطبيقات المراسلة أمثال ماسنجر لايت و تيليجرام، وقد لاحضنا الكثير الابتعاد عن الواتساب المعدل او الذهبي بسبب المشاكل والحظر التي اقرتة شركة ميتا للذين يستخدمون واتساب بلس.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديمة

تطبيق الواتس اب الاخضر الاصلي Whatsapp Green Apk الذي يقوم بتقديم خدمة التواصل الإجتماعي، والذي يصنقة الكثيرين بانة واحد من أفضل التطبيقات التي تنتمي لهذه الفئة وجميع المستخدمين يقومون باستخدامه في عملية التواصل مع الآخرين.

يحتوي تطبيق واتساب Whatsapp الأخضر الرسمي على العديد من المميزات الفريدة والجديدة والتي جعلته ينال إعجاب المستخدمين الذين قاموا بتجربته، ةحيث تتوفر خدمة الدردشة المتنوعة بعد “تحميل واتساب الاخضر الأصلي” للاندرويد.

نبذة حول تطبيق الواتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار برابط مباشر

من الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تنزيل واتساب الاخضر اخر اصدار هي اماكنية اجراء المكالمات الصوتية داخل التطبيق التي يمكنك بواسطتها إجراء مكالمة صوتية مع المستخدم المراد بدون دفع أي رسوم مالية وكل ذلك فقط اثناء اتصالك بلانترنت.

علاوة على هذه الخدمات يمكنك الاستمتاع بالمزيد من المزايا المُتاحة في واتساب عمر الاخضر برو الأصلي والتي تجعل المستخدم يحصل على الخدمة المرادة بصورة أفضل، ومنها المقدرة على القيام بإنشاء مجموعات وإضافت اصدقائك الذي تمتلك ارقام هواتفهم.

مميزات برنامج Whatsapp Apk واتساب الاخضر الاصلي برابط مباشر للاندرويد

  • الدردشة المباشرة : من المميزات البارزة التي يمكنك استخدامها بعد تحميل واتساب الأخضر الرسمي اخر اصدار Whatsapp Apk هي خدمة الدردشة التي تتمكن من التواصل مع المستخدمين ل واتس اب الاخضر.
  • ميزة الخلفيات : واتساب بلس الاخضر الاصلي يقدم للمستخدم إمكانية تحديد الخلفية بجانب إمكانية تحديد خلفية خاصة بلدردشات ولكل دردشة خلفية اخرا، وبالتالي تساعدك هذه الميزة على تمييز الدردشات بصورة ادق.
  • خاصية الأرشفة : تطبيق الواتس اب الأخضر الأصلي يحتوي على خدمة الأرشفة التي بواسطتها يمكنك التخلص من إزعاج بعض المستخدمين فمجرد القيام بارشفتها فلن تضهر لك الدردشة، ولاكن ستكون ضاهرع بشكل مخفي في اسفل الدردشات.
  • الحالات والقصص : بالإضافة للخدمات التي يوفرها تحميل تطبيق واتساب بلس الاخضر ابو عرب Whatsapp Apk تتوفر ميزة الحالات التي بواسطتها تقوم بنشر أي صورة أو مقطع لا تزيد مدته عن 30 ثانية لكي يقوم جهات إتصالك بمشاهدته لمدة 24 ساعة.
  • المكالمات الصوتية : تستطيع الاستمتاع بخدمة المكالمات التي بواسطتها ستتمكن من إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو عبر الإنترنت في تطبيق واتساب بلس الاخضر الرسمي اخر اصدار بجانب وجود سجل خاص بهذه المكالمات, بالتالي تستطيع بواسطة هذا السجل الإطلاع على جميع المكالمات التي قمت بإجرائها.
  • إستطلاع الرأي : بعد قيامك ب تحميل واتساب الاخضر ابو عرب اخر اصدار تتوفر خدمات عديدة في صفحة الدردشة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء الدردشة على رأس هذه الخدمة تتوفر خدمة إستطلاع الرأي الذي يساعد المستخدمين على معرفة اراء اعضاء المجموعات.
  • مشاركة الملفات : لا يعمل واتساب عمر الاخضر بلس اخر اصدار على توفير خدمة الدردشة فقط بل تستطيع أيضا الاستمتاع بمشاركة الملفات المتنوعة والصور ومقاطع الفيديوهات ولكن لا تتمكن من مشاركة الملفات الكبيرة الحجم.
  • الإشعارات : يدعم تطبيق “واتساب الاخضر” اخر اصدار خدمة الإشعارات الذي يعمل على تنبيه المستخدم لكل ما هو جديد بصورة حصرية, بالتالي عندما تتوفر رسائل واردة يتم إظهار لك إشعارات تنبيهية بذلك.
  • النسخ الإحتياطي : تطبيق “واتساب الاخضر” برابط مباشر يهتم بخصوصية المستخدمين وبالتالي لا يقوم بحفظ الدردشات وبالتالي إذا قمت بحذف تطبيق الواتس اب الأخضر الأصلي برابط مباشر للاندرويد لا تتمكن من استرجاع الدردشات, لكن تتوفر خدمة النسخ الاحتياطي التي يمكنك بواسطتها نسخ الدردشات على جوجل درايف لكي تستطيع استرجاعها كما تريد.
  • معلومات الحسابات : أي أن لكل حساب له معلومات عديدة خاصة بالمستخدم مثل رقم الهاتف والصورة الشخصية بالإضافة لعرض أي مجموعات مشتركة بينكم والمزيد من المعلومات المتاحة والمسهلة للمستخدم قضاء وقت ممتع داخل التطبيق.

كيف تفك الحظر عن حسابك في واتساب ؟

عادة ما يكون سبب الحظر هو استخدام نسخة معدلة من تطبيق واتس اب ، أو إساءة استخدام التطبيق بانتهاك شروط الاستخدام .

في حال حدوث ذلك عن طريق الخطأ وتم حظر رقم واتس اب، يمكنك التواصل مع فريق دعم واتساب من خلال البريد الإلكتروني من هنا.

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي

》》》انقر هنا للتحميل《《《

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق